جزيره العرب إسبانيا الإنجليزية الصينية
رسالة من الرئيس < من نحن < منزل
من نحن

[حول الولايات المتحدة]

كوالتى يأتي من الصفات

رسالة من الرئيس

نرحب الانضمام إيرمان العائلة الكبيرة!  

عرمان ربما ليس أول محطة في حياتك المهنية، ولكننا نعتقد أنه هنا في جميع probabily ستصبح المحطة الأخيرة في حياتك إيرمان هو شاب enterprice الإضاءة - ولكن كما يقول المثل: "يمكن للمرء أن يتعلم العقيدة في وقت سابق من الآخر، أو قد يكون ماجستير في حقله الخاص." نحن إيرمان الإضاءة LED الإضاءة التجارية المهنية الصانع الذي هو المنتج البحث والتطوير والإنتاج المبيعات في دمج المؤسسات - ونحن باستمرار تطوير في السنوات ال 5 الماضية، وتحقيق بعض الإنجازات في مجال الصمام ضوء الفريق. كل هذه الالقاب تنتمي إلى جميع الأعضاء الذين والعمل الدؤوب مغامر في عرمان، تنتمي أيضا إلى العائلة والأصدقاء الذين silenc والدعم تهتم بهم.  

في الماضي، ونعطيه جملتين إيرمان الأسرة والتي هي معروفة.  

"تتحمل المسؤولية عن النمو، تدفع إلى التفوق"!  

خلق قيمة العملاء، لتنفيذ حلم الموظف "!  

ربما كنت فقط أشارك إيرمان اليوم، ولا تزال حصة happyness الإنجاز formaly. ولكننا نعتقد أن صرف الخاص والعمل الدؤوب تثبت قيمتك في إيرمان. وفي الوقت نفسه، فإننا نتطلع إلى المستقبل، كنت في عملية تطوير إيرمان.  

onw الذين المثالي، الطموح، والكامل للطاقة، نرحب الانضمام إلى عرمان وصحبه دعونا الكفاح معاً!  

المدير العام  

توم تشانغ  

يناير, 2012